حقيقة مدعي العروبة من المستعربة

ملاحظات
في ليبيا ومصر والشام والعراق والسودان تجد قوميين عرب ومشاريع عروبية فاشلة وبكثرة ولكن في بلاد العرب الاقحاح (دول الخليج) لا تجد قومي عربي واحد، ولا تجد من ينادي بالعروبه، او الوحدة العربية او من يقول الجيش العربي السعودي او الجيش العربي القطري … فلماذا ؟

لان مدعي العروبة ومن انكر اصله ومن غسل دماغه يحاول دائما ان يبرهن للعرب الحقيقيين انه عربي (اقسم بالله اني عربي، صدقووووني)، وهم من ينطبق عليهم المثل القائل ( من كثرة ما يكذب لن صدق روحه )، ومارسوا عليهم نظرية التكرار يعلم الحمار، انا عربي في طابور الصباح، انا عربي في كتب المدرسة، انا عربي في الراديو، انا عربي في التلفزيون، هذا غسل دماغ منهجي، وهل بعد هذا الغسل سيصدق الحقيقة !!

فلو كنت عربياً فلماذا نراك تشعر بالنقص ولا تتصرف كما يفعل العربي القح!! نجدك تضيف لكل شيء كلمة عربي، لو ليبيا عربية، لماذا تريد ان تسميها ليبيا العربية؟! ومهما فعلت لن يصدقك العربي القح، فهم كل يوم يزدادون قناعه بزيف عروبتك وبالوهم الذي تعيشه، فالعرب انطلقوا لبناء دولهم وانت مازلت تركض وراء السراب ولا تتعلم من مصير من سبقك في اتباع هذا الوهم، وننصحك بسماع شعر الامير خالد الفيصل لكي تعرف تصنيفهم لك.

About ⵉⵀⴰⴱ ⴰⵣⵟⵟⴰⴼ

ⵏⵏⵛ ⵉⵀⴰⴱ ⴰⵣⵟⵟⴰⴼ ⵙⴳ ⵢⴼⵔⵏ/ⵜⴰⵖⵎⴰ ⴳ ⵓⴷⵔⴰⵔ ⵏⴼⵓⵙⵏ, ⴰⵙⵍⵎⴰⴷ ⵜⵎⴰⵣⵉⵖⵜ ⴳ ⵜⵉⵏⵎⵍ ⵏ ⵜⴰⵖⵎⴰ
هذا المنشور نشر في ⵉⵎⴰⵣⵉⵖ ⵏ ⵜⴰⵎⵓⵔⵜ. حفظ الرابط الثابت.

أضف تعليق